الكشاف Tiny Flashlight – تنزيل تطبيق الكشاف 2024 اخر اصدار للأندرويد مجانا برنامج الكشاف للموبايل

V6.0.2

تحميل تطبيق الكشاف من AppPlayr
تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 100
مطور
appplayr
تطوير
20/2/2024
بحجم
6.32 MB
الإصدار
V6.0.2
المتطلبات
Android
التحميلات
آخر إصدار
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق الكشاف 2024 Tiny Flashlight اخر اصدار للاندرويد مجانا

Tiny Flashlight من المؤكد أننا جميعًا بحاجة إلى تثبيت تطبيق إضاءة الفلاش لأجهزة الأندرويد الذي يسمح بإضاءة الهاتف بشكل قوي بدون استخدام الكاميرا. يمكن استخدام ضوء الفلاش في الهاتف لإنارة الأماكن المظلمة والمنازل عند انقطاع التيار الكهربائي.

يعتبر برنامج الكشاف فلاش أحد أفضل برامج الكشاف المتاحة. فهو تطبيق رائع وذكي يحل محل المصباح والفلاش الافتراضي في هاتفك الأندرويد بإضاءة بيضاء قوية ومشرقة.

الكشاف Tiny Flashlight- تنزيل تطبيق الكشاف 2024 اخر اصدار للأندرويد مجانا برنامج الكشاف للموبايل

نبذة مختصرة عن تطبيق الكشاف 2024 Tiny Flashlight

يستخدم تطبيق تحميل كشاف الأصلي APK الفلاش الموجود في هاتفك الذكي من خلال مصباح ضوء LED ليعمل كمصباح كهربائي. يمكنك فتح وإغلاق الفلاش من خلال هذا التطبيق وتعديل كمية الضوء المنبعثة من الفلاش في هاتفك الذكي، سواء عن طريق تقليلها أو زيادتها ليكون أكثر إشراقًا. يتضمن التطبيق ميزة تعديل إضاءة الشاشة التي يمكنك تخصيصها بسهولة.

يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام ولا يستهلك البطارية بشكل كبير ويحافظ على عمرها. يتطلب تشغيل هذا التطبيق السماح للكاميرا بالوصول إليه ويحتوي أيضًا على ميزة قفل الشاشة لمنع اللمس غير المقصود من إغلاق الإضاءة. يمكن تحميل تطبيق الكشاف المتعدد المهام للأندرويد على هواتف الذكية. يتوافق هذا التطبيق مع إنارة الصمامات الثنائية LED في الهاتف والفلاش. يستبدل هذا التطبيق الرائع حاجة الأشخاص لاستخدام مصابيح يدوية عادية، ويحتوي على العديد من الميزات المتنوعة للاستخدام.

مميزات تطبيق الكشاف 2024 Flashlight للموبايل

  • برنامج الكشاف يتيح للمستخدمين تحميله بالعديد من اللغات العالمية مثل الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • كذلكرتعتبر عملية تنزيل تطبيق الكشاف سهلة الاستخدام وخالية من أي تعقيدات أو صعوبات تذكر.
  • ايضا بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وأنيقة تشبه مصباح كهربائي تورتش.
  • كما ان على بعد نقرة واحدة فقط، يمكنك بسهولة تشغيل وإيقاف مصباح الإضاءة الذي يوجد وراء هاتفك الذكي باستخدام تطبيق، المعروف أيضًا بتطبيق مصباح يدوي.
  • كذلك حجم التطبيق صغير جداً ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة في ذاكرة التخزين الداخلية لمعظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد في مختلف إصداراته.
  • ايضا يستطيع البرنامج الأصلي المميز التحكم في مستوى الإضاءة التي تتساقط من مصباح LED الموجود وراء هاتفك الذكي.
  • كما ان بعد تحديثات مستمرة وتطويرات، أصبح برنامج تحميل الكشاف متوافق مع العديد من الهواتف المحمولة. يمكن تشغيل البرنامج على أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و iPhone و Windows Phone.
  • كذلك يعمل البرنامج على الأجهزة التي تحتوي على فلاش كاميرا وأيضًا على الأجهزة التي لا تحتوي على فلاش. بالإمكان استخدام ضوء شاشة الهاتف كبديل للفلاش.
  • ايضا بعد تحميل الكشاف والتعامل مع الهاتف بشكل طبيعي ، يمكنك الدخول والخروج من البرنامج. ستجد أن ضوء الكشاف مستمر في العمل ومشرق.
  • كما ان ستظهر لك إشعارات الهاتف أن الكشاف لا يزال يعمل حتى بعد قفل الهاتف.
  • كذلك يمكنك إيقاف تشغيل البرنامج من خلال الإشعارات التي تظهر في القائمة المنسدلة التي تحتوي على الإشعارات. بالتالي ، يتيح لك البرنامج التحكم الكامل في الاستخدام.
  • ايضا بعد تنزيل التطبيق الفلاش الخفيف، ستجد أنه لا يثقل الجهاز ولا يأخذ مساحة تخزين كبيرة، إذا كان حجمه صغيراً جداً، ويعد من أصغر تطبيقات الأندرويد من حيث المساحة.
  • كما ان يتوفر البرنامج مجاناً تماماً ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي Google Play بدون دفع اي رسوم على جميع المستخدمين حول العالم.

بعد تنزيل برنامج الكشاف على هاتفك المحمول العامل بنظام الأندرويد، لن يكون لديك حاجة إلى مصباح أو مصباح يدوي.يقوم البرنامج بدعم شاشات قفل العناصر في واجهة المستخدم بعد إضافتها حديثًا إلى أجهزة الأندرويد والإصدارات الأحدث.