صارحني Sarhne – تنزيل تطبيق صارحني 2024 Sarhne اخر اصدار للاندرويد صارحني برسالة سرية تسجيل دخول

V21.0.0

تحميل تطبيق صارحني Sarhne من AppPlayr
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 100
مطور
appplayr
تطوير
1/2/2024
بحجم
65.7 MB
الإصدار
V21.0.0
المتطلبات
Android
التحميلات
آخر إصدار
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق صارحني Sarhne اخر اصدار للاندرويد مجانا تحميل برامج صارحني للايفون APK

Sarhne صارحني التطبيق هو أداة ممتازة للاطلاع على آراء الأشخاص الأخرين حولك أو حول القضايا الحالية والمشكلات ذات الاهتمامات المشتركة. ايضا يهدف هذا التطبيق بشكل رئيسي إلى إتاحة الفرصة لمستخدمي الهواتف الذكية للتعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم حول أي شيء دون الكشف عن هويتهم الحقيقية. وكذلك بالتالي، نتعرف في هذه المقالة على تطبيق صارحني – وكيفية استخدامه بسهولة وأمان.

تطبيق صارحني Sarhne - تنزيل تطبيق صارحني 2024 Sarhne اخر اصدار للاندرويد صارحني برسالة سرية

نبذة مختصرة حول تطبيق صارحني 2024 Sarhne

“صارحني” هو تطبيق مجاني يتيح لك إنشاء نماذج مختلفة لتلقي ردود أو رسائل صريحة من الأقارب والأصدقاء. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لمشاركة رابطك الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني لتلقي رسائل من الجميع، حتى إذا لم تكن تعرفهم شخصيًا.

كما انه تتعلق الفكرة الأساسية لتطبيق “صارحني” أيضًا بمشاركة أسرارك وتجاربك وطريقة تفكيرك مع الآخرين الذين يستخدمون التطبيق على هواتفهم الذكية. وكذلك باستخدام نفس التطبيق ستتمكن من معرفة الحياة الشخصية والأسرار التي يخفيها الآخرون. ايضا تحظى تطبيقات مثل “صارحني” بشعبية كبيرة في العصر الحالي، حيث أصبحنا في الغالب غير قادرين على الكشف عن تلك الأمور الهامة والمهمة للعلن.

كذلك تحظى التطبيقات مثل “صارحني” بإعطاء الأفراد فرصة للتحدث والتعبير عن أنفسهم بصراحة وبقائهم مجهولي الهوية. ايضا يتوافد آلاف الأشخاص إلى هذه النظام كل يوم للتعبير عن آرائهم وأمانيهم بصراحة وصدق. كما ان يتواصلون مع الآخرين للاستماع لاهتماماتهم وأفكارهم وتشكيل مجتمعات. كذلك يحصلون على فرصة لاستكشاف العالم الحقيقي المليء بالألغاز والإثارة من حولهم.

مميزات تطبيق صارحني 2024 Sarhne

سوف يمنحك تطبيق صارحني العديد من المزايا المختلفة التي ستمكّنك من الاستمتاع بالاستخدام لفترة طويلة. فهو ليس مجرد تطبيق ترفيهي، بل هو أداة ستفتح لك أبوابًا حقيقية لآراء وأفكار الأشخاص من حولك. هنا أبرز الميزات التي ستجدها داخل التطبيق

  • تقدم تطبيق صارحني واجهة مغرية وجذابة للمستخدمين، بالإضافة إلى سهولة استخدامه.
  • كما ان يتميز التطبيق بسرعته العالية وقدرته على التوافق مع جميع إصدارات أجهزة الأندرويد المحمولة.
  • كذلك تستطيع المشاركة في الرسائل عن طريق تطبيق صارحني. حيث يمكنك مشاركة جميع الردود والرسائل التي قد قمت بطرحها على أصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • ايضا يمكن لك اختيار الخطوط والإيموجي على التطبيق لتغيير نمط النص الذي تنشئه وتصميم أسئلة وردود النموذج بسهولة تامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص الذين يردون عليك تفعيل خاصية إرسال الإيموجي لك.
  • كما ان يمكنك التفاعل مع الرسائل والردود المتعددة على تطبيق “صارحني” . وسيقوم التطبيق بإشعار الشخص الذي قام بالرد على سؤالك داخل النموذج. يمكنك إرسال تفاعلات مختلفة مثل المحبة أو الغضب أو أنواع أخرى من التفاعلات.
  • ايضا يمكن استخدامه في حالة عدم الاتصال: لا يلزم أن يكون التطبيق متصلاً بالإنترنت لتتمكن من استخدامه، وستتمكن من الاستفادة من جميع الأدوات والميزات المتوفرة في التطبيق.
  • كذلك تستطيع عن طريق استخدام تطبيق الرسائل المجهولة صارحني أن تتلقى رسائل المصارحة بشكل عشوائي وبدون ذكر الأسماء. وايضا بهذا الشكل، يؤمن التطبيق سرية وخصوصية المرسلين، ما لم يقم المرسل بكتابة اسمه في نهاية الرسالة.
  • كما ان بالطبع يمكنك مشاركة رابط ملفك الشخصي في التطبيق عبر منصات التواصل الاجتماعي وغيرها بسهولة تامة.
  • كذلك يمكنك الرد على الآراء عن طريق إرسال رد على أي شخص قد قام بالرد على استبيانك في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التواصل معه بشكل آمن ومجاني عن طريق الدخول في دردشة معه.
  • ايضا يمكنك تفعيل خاصية الإشعارات لتلقي إشعارات فورية عند الرد على سؤالك أو طرح سؤال من قبل الآخرين أو حدوث أي تحديث في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك إعداد رمز سري لحماية رسائلك وأسئلتك التي قمت بطرحها على تطبيق “صارحني“.
  • كذلك مثل أي منصة للتواصل الاجتماعي، بإمكانك إضافة وسائط مثل الصور الثابتة والمتحركة إلى نموذج الصراحة الذي قمت بإنشائه.

كيفية استخدام تطبيق صارحني 2024

يقدم تطبيق صارحني واجهة مستخدم سهلة ومنسقة للغاية. وكذلك هو متوافق مع جميع أنواع الهواتف المحمولة والحواسيب. ومع ذلك، هناك بعض الخطوات التي يجب أن تتعرف عليها لتتمكن من استخدام تطبيق صارحني بسهولة ودون أي مشاكل. إليك أبرز هذه الخطوات.

  • اولا يجب عليك تحميل وتثبيت تطبيق “صارحني” من مصدر موثوق مثل متجر جوجل بلاي على هاتفك المحمول. لا يستغرق تشغيل التطبيق مساحة كبيرة في هاتفك، حيث إنه صغير الحجم.
  • ايضا بعدما تحمل تطبيق صارحني وتثبته على هاتفك الشخصي، سجّل الدخول إلى التطبيق وسمح له بالوصول إلى الكاميرا ومساحة التخزين الخاصة بجهازك حتى يتمكن من التقاط الصور وتحميلها مباشرةً من ذاكرة التخزين بالهاتف النقال الخاص بك.
  • ومن ثم، قم بإنشاء حساب داخل تطبيق “صارحني” بإدخال اسمك وكلمة المرور الخاصة بك. ستحتاج أيضًا إلى ربط الحساب بعنوان بريدك الإلكتروني أو حساب جوجل الخاص بك. ايضا عند إنشاء حساب جديد، سيتم طلب ملء المعلومات المطلوبة مثل الاسم واللقب والبريد الإلكتروني وكلمة المرور. من الأهمية بمكان أن تستخدم اسم المستخدم باللغة الإنجليزية لكي يتم وضعه في رابط الرسائل على نحو صحيح.
  • كذلك بمجرد أنشاء حسابك الشخصي على تطبيق صارحني، ما عليك سوى الوصول إلى قسم إضافة رسالة جديدة وإدراج السؤال الذي ترغب في طرحه وضبط إعدادات الرسالة أو النموذج. ايضا بواسطة هذه الإعدادات، يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في عرض أسماء الأشخاص الذين أرسلوا لك ردودًا أم إخفاء أسمائهم. بعد ذلك، يمكنك مشاركة نموذج صارحني الخاص بك مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • بعد ذلك، ستتلقى إجابات على التطبيق من الأشخاص الذين أرسلوا إليك. يمكنك الرد على رسائلهم، أو حذفها بسهولة تامة. يمكنك أيضًا التفاعل معهم بالطريقة التي تراها مناسبة لك. يمكنك أيضًا مشاركة ردودهم على صفحاتك الشخصية.