المصحف القران الكريم – تنزيل برنامج المصحف اخر اصدار للأندرويد مجاني تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت

V3.0.3

تحميل برنامج المصحف من AppPlayr
تحميل APKTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 100
مطور
appplayr
تطوير
17/2/2024
بحجم
115 MB
الإصدار
V3.0.3
المتطلبات
Android
التحميلات
آخر إصدار
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق المصحف الشريف اخر اصدار للاندرويد مجانا

المصحف الإلكتروني هو إحدى أعظم إبداعات التكنولوجيا الحديثة، حيث يتوفر عبر الإنترنت ويمكن قراءته سواء بواسطة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية، هناك تطبيقات يمكن تنزيلها بسهولة على هاتفك المحمول، وعن طريقها يمكنك قراءة القرآن في أي وقت مع احترام التوجيهات الشرعية لتلاوة القرآن الكريم.

يحتوي التطبيق الإلكتروني للمصحف على اختيارين يمكن الاختيار بينهما، وهما القدرة على الاستماع للقرآن من خلال صوت أحد مقرئيه أو قراءة القرآن من نسخة المصحف المتاحة على التطبيق، وهناك أيضًا تطبيقات تشرح معاني الكلمات وتفسر آيات كتاب الله.

بإمكانك قراءة سور القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان عن طريق التطبيق المجاني تمامًا، وليس عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت. يمكنك أيضًا قراءته أثناء السفر أو انتظار الحافلات ووسائل النقل العام في أي مكان بدون اتصال بالإنترنت. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق والدخول إليه، وستجد جميع المزايا والإمكانيات التي يقدمها والتي ليس لها مثيل.

المصحف القران الكريم - تنزيل برنامج المصحف اخر اصدار للأندرويد مجاني تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت

نبذة مختصرة عن تطبيق القرآن الكريم 2024

تعتبر تطبيق “القرآن الكريم”  الكامل بدون اتصال بالإنترنت أحد التطبيقات التي تساعدك على قراءة المصحف الشريف من خلال هاتفك الأندرويد، حيث يعرض التطبيق جميع سور القرآن الكريم بشكل منظم ومرتب، مما يتيح لك الوصول السريع إلى أي سورة ترغب في قراءتها.

واحدة من أروع الميزات التي يقدمها التطبيق هي سهولة الوصول إلى سور القرآن الكريم، مما يجعل تصفح التطبيق بدون مشقة. فهو يعرض السور كما لو كنت تطالع المصحف الورقي، أو بأساليب مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك اختيار عرض السور حسب الأحزاب أو الأجزاء. وإذا أردت الدخول إلى جزء معين وقراءة جميع السور الموجودة فيه، يمكنك القيام بذلك بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، عند قراءة سورة من سور القرآن الكريم.

يمكنك التنقل بين الصفحات بكل سلاسة، حيث ينتقل إلى الصفحة التالية عند سحبها إلى اليمين، وإلى الصفحة التي كنت بها عند سحبها إلى اليسار. وبالتالي، تصبح عملية القراءة سهلة وغير مجهدة. بالإضافة إلى ذلك، يساعدك التطبيق على قراءة سور القرآن الكريم لفترة طويلة دون أن تتعرض لأي ضرر في عينيك، وذلك عن طريق خفض الإضاءة والسطوع. يوفر لك أيضًا أدوات لضبط سطوع الشاشة أو تحويل وضع القراءة إلى الوضع الليلي، وبذلك ستحظى بتجربة قراءة هادئة ومريحة.

يوفر لك تطبيق القرآن الكريم كاملًا بدون اتصال بالإنترنت العديد من الأدوات التي تساعدك على قراءة سور القرآن الكريم بأفضل شكل ممكن، وذلك لأن القراءة على الهاتف المحمول قد تكون متعبة. لذلك، عمل مطورو تطبيق القرآن الكريم على توفير هذه الأدوات لمساعدة جميع المستخدمين في القراءة. ومن بين هذه الأدوات، توجد أداة تعمل تلقائيًا عند تدوير الشاشة لتمكينك من قراءة سور القرآن الكريم سواء بالاتجاه العمودي أو الأفقي. كما يتضمن التطبيق أداة البحث المميزة التي تساعدك في العثور على أي شيء ترغب فيه في المصحف الشريف، حيث يمكنك كتابة كلمة معينة وستظهر جميع النتائج المتعلقة بها.

مميزات تطبيق المصحف 2024

  • تطبيق سهل وفريد لقراءة القرآن الكريم بالكامل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • يمكن التنقل بسهولة بين صفحات المصحف عن طريق سحب الشاشة.
  • بإمكانك أن تواصل القراءة من حيث توقفت تلقائياً.
  • يمكنك قراءة النص في وضعية أفقية لتظهر الكلمات بشكل أوضح وأكبر.
  • يمنحك السيطرة على درجة سطوع الشاشة الملائمة لك أثناء القراءة.
  • يُمكنك تصفح فهرس القرآن بحسب السور، أو الأجزاء، أو الصفحات.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك القدرة على استعراض تفصيلي للنتائج، إمكانية البحث عن أي كلمة في القرآن الكريم.
  • بإمكانك وضع علامة على أي صفحة وإعادة الرجوع إليها في أي وقت ترغب في ذلك.
  • يتضمن هذا الفقرة دعاءً مخصصًا لختم القرآن الكريم عندما يتم الانتهاء من قراءته.
  • يتيح لك هذا التطبيق قراءة السور من القرآن الكريم في وضع الليل، لتجنب إلحاق أي ضرر بعينيك.
  • تطبيق سهل الاستخدام ومبتكر يساعدك على التنقل بسهولة بين الصفحات.
  • يقوم بشكل آلي بتدوين آخر مكان كنت تقرأ فيه بغية إمكانية استئناف القراءة في أي لحظة.
  • يمكنك ضبط سطوع إضاءة الشاشة حسب رغبتك.
  • تمكنك قراءة النص بوضعيه الأفقي والعمودي من توضيح الكلمات بشكل أكثر وضوحاً.
  • صغير الحجم ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة.